جاري تحميل ... My Cenima Review

إعلان الرئيسية

جديد

إعلان في أعلي التدوينة

عشوائيات سينمائية

تحليل مقطع أحبه الجميع "Trailer Game of Thronse"

Game of Thronse
صراع العروش 
لم يتبقى الكثير  على الرابعة عشر من شهر  أبريل  ، يوم ستعرف فيه الشاشة العالمية بداية و نهاية أعظم  مسلسل عرفه تاريخ السينما حلل المحللون و تفلسف المتفلسفون و فكر المفكرون   على مقطع مدته دقيقتين و ثلاث ثواني   حرك  قلب كل فيلمر  و ابهر  عقل كل محلل و فتح عيني كل مشاهد  ويبقى السؤال طارحا لنفسه هل سيجعل كاتب القرن بعض اطفال الشاشة يصلون لمبغتاه من تحليلهم لتريلر؟؟ معرفتي بمارتن قليلة ولكن معرفتي بقدراته كثيرة الشخص الذي قتل نيد ستارك جعلني احمل الشاشة و اطرحها ارضا !!! ( نعم كما سمعت ) من الحلقة السابعة ذو النهاية الفجاءية جعلتني اتريث قليلا لافكر بامتعان ان قتلت افضل شخصية في بداية اعظم مسلسل ؟؟ فمالذي تخبئه في جعبتك ؟؟

المقطع(التريلر)

في ذاك الظلام الدامس فتاة متسخة الوجه   هاربة من شيء لايعرف عنه شيئ ؟؟ مقطع مدته 26 ثانية خصص لمتعددة وجوه لماذا ( 1)؟؟ بعدها بثانية واحدة تظهر اناقة اريا بوجه ابيض جميل  و لسان يصف موت بتععده لماذا ؟؟ ( 2) .
اظن ان هذه الست و عشرون ثانية كانت بداية مقطع و نهاية السلسلة بعدها ظهر عنوان اليس كذالك  " On April 14"  هنا  توضح كل شيء ما أتى بعد الست و العشرين ثانية لا يجوز تحليله يا محللون  و لا انسى ان هناك  ابتسامتين جعلتاني اعيد ترتيب اوراقي  سيرسي تبتسم الله على أخلاقك يا مارتن أصلب أنثى عرفها عالم هوليوود إبتسمت ما هذا يا هذا !!!

قارئي العزيز أظن اني أعطيتك ما تحتاج لبناء نظريتك الخاصة اكتبها في التعليق لنرى مدى ذكاءك كان معكم معاد أمجيد دمتم في أمان الله و رعايته .


إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

View My Stats